استضافة وورد بريس

لدينا خطط استضافة ووردبرس سهلة الإعداد والتحديثات الآلي والنسخ الاحتياطي، ذات ال100٪ جهوزية مع عدم وجود قيود علي عرض النطاق الترددي و تقديم الدعم علي مدار 24/7. استخدام أي أوضاع ووردبريس تشاء بمنتهي الحرية.

الميزات الرائعة لاستضافة ووردبريس لدينا :

1-وفرة البريد الإلكترونيwordpress-589121_960_720

إعداد الكثير من حسابات البريد الإلكتروني لنطاقك الجديد. واستخدم منشأ الأيميل الجديد والمثير atmail على شبكة الإنترنت لقراءة وإنشاء رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك.

2- يمكنك استخدام أي Themeأو Plug-in

لا يوجد أي قيود على أي من Themesأو الإضافات التي يمكنك استخدامها معنا. اختار تلك التي تخدم احتياجاتك بشكل أفضل لخلق موقع رائع على الشبكة.

3- التحديثات التلقائية

يتم تحديث مواقع ووردبرس الخاصة بك بشكل مستمرللوصول الي أحدث الأصدارات و الأكثرها أستقرارا لأبقاءها محمية من المخاطر الأمنية!

4- جاهزة للتجارة الإلكترونية

نحن نقوم بتوفير عنوان IP الخاص مخصص لموقعك. اجمع ما بين البرنامج المفضلة لديك الخاصة بالتجارة الإلكترونية وكن دائما على اتم الاستعداد للعمل. بالإضافة إلى تحسين ترتيبك في الظهور في نتائج بحث المحركات البحثية.

5- توفير عرض النطاق الترددي و عدد لا محدود من الزوار

يتم التعامل بكفاءة مع ارتفاع حركة المرور الخاصة بك كلما قمت بمزيد من الدعايا و الأعلان لموقعك أو أي شيء آخر يزيد من زوار الموقع.

6- الأمن القوي

تقوم كتل جدار الحماية المخصصة لووردبريس بتعطيل و غلق نقاط الضعف المعروفة وتعمل علي التخفيف هجوم القوة الغاشمة. تأمين حماية الموقع وورد الخاص بك هو أولوية قصوى لدينا.

7- التخزين سريع

يكون موقعك المنشأ بالووردبرس أسرع و أكثر كفاءة مع محركات الأقراص الصلبة بسعة 30GB , عن محركات الأقراص الدائرة العادية. يتم استرداد بيانات الووردبرس في سرعة قريبة من سرعة الضوء!

8-التخزين المؤقت سريع للغاية

التخزين المؤقت المتوفر يحسن أداء موقعك ويوفر الحماية المؤقتة لموقعك خلال أوقات ارتفاع حركة المرور. تم ضبط أعطها مع وورد موقع الويب الخاص بك لتوفير تحميل أسرع وطلبات أقل لقاعدة بيانات MySQL.

9-خيارات PHP سريعة

تم تكوين الووردبريس الخاص بنا بأستخدام اللغات PHP 5.6 و OPcache لتشغيل ووردبرس بشكل أسرع بكثير مع الحفاظ على التوافق مع الإضافات الخارجية. و يتوفر أيضا PHP7 وHHVM ، وتم تكوينها للعمل بشكل متناغم مع ووردبريس.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *